رياضية 0 874

مان يونايتد يقلص الفارق بينه وبين الأرسنال

img

تمكن مانشستر يونايتد من إحراز فوز ثمين الإثنين أمام ضيفه فولام بهدفين نظيفين، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

لم ينتظر أصحاب الأرض كثيرا قبل أن يباشروا بالتسجيل، فقد أعلن نجم مانشستر يونايتد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، تقدم فريقه في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء، جاء بعد عدة ضربات رأسية داخل منطقة جزاء فريق فولام، انتهت بوصول الكرة لرونالدو الذي أودعها في الشباك بتسديدة قوية من مسافة قريبة.

وبعدها بدقائق قليلة، سنحت لتيفيز فرصة ذهبية إثر تمريرة متقنة من زميله \"غيغز\"، إلا أن حارس مرمى فولام تصدى لها ببراعة.

ومن ثم كادت شباك المان يونايتد أن تتلقى هدف التعادل، بعد تسديدة رائعة للاعب داني مورفي من مسافة بعيدة، كان الحارس فان دير سار لها بالمرصاد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف وحيد، ولكن  البرتغالي رونالدو عاد مجددا في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ليعزز تقدم فريقه بعد أن سكنت كرته الرأسية الزاوية البعيدة لحارس المرمى، مؤكدا على أحقية فريقه بالنقاط الثلاث.

وبهذه النتيجة، بات مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، خلف المتصدر أرسنال برصيد 36 نقطة من 14 مباراة، الفريق الذي لم يخسر أية مباراة حتى الآن في هذا الموسم، كما أن لديه مباراة مؤجلة أمام نيوكاسل ستجرى الأربعاء