رياضية 0 805

ريال مدريد يفوز وبرشلونة يتعادل والفارق أربع نقاط

img

مع انطلاق مباريات المرحلة الرابعة عشرة في الدوري الإسباني، حقق ريال مدريد فوزا صريحا على ضيفه رايسنغ سانتاندير، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة.

فعلى الـ\"سانتياغو بيرنابو\" ملعب ريال مدريد الشهير، مني رايسنغ سانتاندير بأول خسارة له بعد سلسلة من ثمان مباريات متتالية لم يخسر في أي منها، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، افتتح التسجيل مبكرا كابتن الريال، راؤول في الدقيقة الخامسة، بعد تمريرتين متقنتين، الأولى من بابتيستا والثانية من رود فان نيستلروي الذي أرسلها لراؤول الغير مراقب.

وفي الدقيقة العاشرة، سجل لاعب سانتاندير، سيرجيو سانشيز هدفا بمرمى فريقه بالخطأ، بعد الكرة التي سددها لاعب ريال مدريد، شنايدر، ثم عاود المتألق راؤول التسجيل مجددا في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز سانتاندير هدفهم الوحيد في الدقيقة 74 من المباراة، بهدف بإمضاء بيدرو مونيتيس.

وبذلك، ارتفع رصيد نقاط الفريق الملكي إلى 32 نقطة في المركز الأول، في حين تجمد رصيد رايسنغ سانتاندير عند 23 نقطة في المركز السابع.

أما برشلونة، فقد أهدر نقطتين ثمينتين عندما سقط في فخ التعادل، في المباراة التي حل فيها ضيفا على إسبانيول وانتهت بهدف لكل منها.

فبعد التقدم المبكر لبرشلونة في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء، بهدف اللعب إنييستا، انتظر إسبانيول حتى الدقيقة 69 من المباراة، ليحرز هدف التعادل الذي حمل توقيع اللاعب فيران كوروميناس.

وبهذا التعادل، بات لدى برشلونة 28 نقطة، في المركز الثاني مؤقتا، إلى أن يتم استكمال مباريات الجولة الرابعة عشر، بينما ارتفع رصيد إسبانيول إلى 26 نقطة في المركز الرابع مؤقتا كذلك.

وبذلك، بات الفرق بين الخصمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة، أربع نقاط.