منوعة 0 1250

وصول 1200 طالب كشفي الى العتبات المقدسة في كربلاء

img

وصل وفد طلابي كبير يمثل المخيم الكشفي الذي اقامه الاتحاد الاسلامي لطلبة العراق الى العتبة الحسينية المقدسة بعد ظهر اليوم 26/8/2008 .

وكان في استقبال الوفد محافظ كربلاء المقدسة الدكتور (عقيل الخزعلي) الذي اعلن في تصريح خصه لموقع نون ان\" هذه الزيارة لهذا الوفد الكشفي الذي اقيم لاول مرة وبامر من دولة رئيس الوزراء (نوري المالكي ) تهدف الى صناعة الاجواء التلاحمية بين الجماهير وشريحة الطلبة التي تمثل نسبة 60% من سكان العراق من اجل ان يكون سندا للعملية الديمقراطية في العراق \".

وقال عضو الامانة العامة في الاتحاد الاسلامي لطلبة العراق (احمد المبرقع ) لموقع نون ان\" المخيم الكشفي يعتبر الاول من نوعه وقد شارك فيه 1200 طالب من عموم العراق واقيم على ارض بابل منذ اسبوع وتعتبر هذه الزيارة لعتبات كربلاء المقدسة ضمن نشاطات المخيم الحافلة معتبرا هذه الجولة هي ختام لتلك النشاطات التي شملت عدة فعاليات دينية وثقافية وادبية\".

من جانب آخر اعتبر المبرقع ان الاتحاد الاسلامي لطلبة العراق هو منظمة مستقلة اتخذت من الاسلام طريقا ومنهجا في حياتها وتحاول ان تساهم في بث الفكر الاسلامي في الكثير من مساحاتها المنتشرة في العراق\".