رياضية 0 159175

برشلونة يهزم ريكريتيفو 3-0 ويتقدم للمركز الثاني بالدوري الاسباني

img

وضع برشلونة متاعب الايام القليلة الماضية وراء ظهره وحقق فوزا مستحقا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ضيفه ريكريتيفو ويلفا في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

وتصدرت انتقادات لاعب الوسط البرازيلي ادميلسون التي اتهم فيها بعض زملائه في برشلونة بالافتقار للالتزام عناوين الاخبار قبل المباراة وكان هذا اخر ما تمناه المدرب الهولندي فرانك ريكارد.

لكن هدفين في غضون دقيقتين حملا توقيع المدافع الارجنتيني الدولي جابرييل ميليتو والمهاجم الشاب بويان كركيتش في منتصف الشوط الثاني بددا مقاومة ريكريتيفو الذي يحتل المركز الثامن عشر.

وأضاف المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقائق الاخيرة ليحسم المباراة للفريق القطالوني.

وتقدم برشلونة للمركز الثاني بعد أن رفع رصيده الى 27 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر في انتظار نتيجة مباراة فياريال الذي تراجع للمركز الثالث امام الميريا الصاعد حديثا يوم الاحد.

وفي مباراة اخرى جرت يوم السبت فاجأ ريال مايوركا مضيفه اشبيلية في ملعبه سانشيز بيزخوان وهزمه بهدفين مقابل هدف واحد بفضل هدفين رائعين في الشوط الاول سجلهما الارجنتيني ارييل ايباجازا وفرناندو فاريلا.

وقلص اشبيلية الفارق بهدف أحرزه المهاجم المالي فريدريك كانوتي من ضربة رأس لكنه فشل في التعويض رغم أن مايوركا أنهى المباراة بعشرة لاعبين.

وارتقى مايوركا للمركز الثامن برصيد 19 نقطة بينما بقي اشبيلية في المركز العاشر وله 15 نقطة