رياضية 0 1946

مارادونا يعتذر لنجله الإيطالي دييجو ارماندو

img

قدم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا اعتذاره عن طريق رسالة إلى محكمة نابوليس الإيطالية لنجله الإيطالي دييجو أرماندو ، ثمرة علاقته مع كريستينا سيناجرا ، في محاولة لوضع حد لسنتين من النزاع بين الطرفين.

وذكرت صحيفة \"ماتينو\" الإيطالية الصادرة اليوم من مدينة نابولي الإيطالية أنه خلال جلسة تصالح الطرفين أمس أمام محكمة نابولي تم قراءة رسالة لمارادونا يوضح فيها أن الكلمات التي كان قد وجهها إلى نجله الإيطالي دييجو أرماندو منذ سنتين في برنامج تليفزيوني \"قد أسيء فهمها\".

وكان مارادونا قد أشار خلال برنامجه التليفزيوني \"العاشرة مساء\" في آب/أغسطس من عام 2005 إلى ميلاد نجله من الإيطالية كريستينا سيناجرا قائلاً \"القبول لا يعني الحب. لدي ابنتين هما حب حياتي وأسدد بنقودي أخطاء الماضي\".

ويشار إلى أن مارادونا لم يعترف بنسب دييجو أرماندو له خلال عدة سنوات مما تطلب اللجوء إلى محكمة نابولي للأحداث والتي أجبرت اللاعب الأرجنتيني السابق على دفع نفقة معيشية لنجله حتى بلوغه سن الرشد.

ووفقاً للصحيفة فإن رسالة مارادونا أمام المحكمة جاء فيها \" عندما قلت ذلك في الأرجنتين لم أقصد توجيه الإهانة إلى أحد بل قد أسيء الفهم على انه إهانة . لم يكن ذلك قصدي\". وتوضح الصحيفة أيضاً أن مارادونا قد قام بسداد جميع النفقات المتأخرة لنجله.

ولدى سؤال أرماندو البالغ من العمر 20 عاماً عما إذا كان قد صفح عن والده أجاب \" لقد أحسست تجاهه بمشاعر غضب أكثر من رغبة في الانتقام. ما حدث أمس يعد شيئاً عادياً فعله من تنبه أنه قد أخطأ\" وعن احتمالية عقد لقاء بينه وبين والده أشار \"إذا كان يرغب في لقائي فعليه أن يحضر بنفسه. أنا لن أذهب إلى أي مكان\".