رياضية 0 927

استقالة جماعية للهيئة الإدارية لنادي الهندية الكروي

img

قدمت الهيئة الإدارية لنادي الهندية الذي يلعب في دوري النخبة لكرة القدم للموسم الحالي،الثلاثاء، استقالة جماعية بسبب عدم إيفاء مجلس المحافظة بوعوده ودعم النادي، بحسب نائب رئيس الهيئة.

وقال ستار جابر في تصريح صحفي “قدمت الهيئة الإدارة لنادي الهندية استقالة جماعية، وإنها لم تعد مسؤولة عن النادي في رحلته ضمن دوري النخبة، والاستقالة تأتي لعدم إيفاء مجلس المحافظة بدعم النادي ماديا خلال ثمانية ادوار وهذا ما جعلنا نعيش في ضائقة مالية”.

وأوضح أنه “سبق للمجلس أن قرر دعم ناديي كربلاء والهندية لمواصلة رحلتهما ضمن دوري النخبة، إلا أن أي مبلغ لم يصل إلى الهيئة الإدارية لكي تتمكن من صرفه على تنقلات النادي وسفره ومبارياته التي يجريها في ملاعب المحافظات”.

وأفاد بأن ” كل ما حصلت عليه الهيئة الإدارية هو منحة من وزارة الشباب بلغت 25 مليون دينار، وهو لا يكفي لنادٍ يلعب في دوري النخبة”، مبينا أن “الضائقة المادية تسببت في خسارة الفريق بجميع مبارياته الثمان ضمن المجموعة الجنوبية، وليس بإمكاننا التعاقد مع أي لاعب جديد لأنه لا توجد أموال لدى النادي”.

من جهته، قال مدير إعلام رياضة شباب وكربلاء حامد الكرعاوي لوكالة (أصوات العراق) إن “الاستقالة قدمها ستة من أعضاء الهيئة الإدارية، بينهم الرئيس ونائبه إلى مديرية الشباب والرياضة”.

وأضاف أن “المديرية سترفع الاستقالة إلى وزارة الشباب للبت فيها واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بالموافقة على الاستقالة وإجراء انتخابات جديدة أو رفضها وإبقاء الهيئة على حالها”.