رياضية 0 989

مدرب إيراني يقود ريشة العراق قريبا

img

قال رئيس الاتحاد العراقي للريشة الطائرة ،الأحد، إن إتحاده سيتعاقد الأسبوع المقبل مع مدرب إيراني لقيادة المنتخب الوطني باللعبة، مبينا أن الأخير سيدخل معسكراً تدريبياً منتصف الشهر المقبل في أيران تحضيرا لبطولة الفجر الدولية.

وأوضح بشتوان مجيد بحسب وكالة كردستان أن \"المدرب الإيراني مرتضى ولي دار سيصل الى بغداد الأسبوع المقبل وسيجتمع مع لجنة من الاتحاد لتحديد آلية التحضير للبطولات الخارجية والإعداد لها بشكل افضل\".

واضاف مجيد ان \"التعاقد مع المدرب الإيراني يهدف الى رفع مستوى اللعبة وتطوير قدرات اللاعبين\"، لافتا الى ان \"لمدرب سبق وان درب المنتخب السوري والاردني والايراني\".

وتابع مجيد \"سيتم تحديد مبلغ العقد حال وصوله الى بغداد\"، مشيرا الى أن \"بطولة الفجر الدولية في أيران ستكون أولى البطولات التي يشارك فيها المنتخب العراقي باللعبة بقيادة المدرب الايراني\".

وبين رئيس الاتحاد العراقي للريشة الطائرة أن \"المنتخب العراقي سيعسكر منتصف كانون الثاني المقبل في إيران مع المدرب الجديد بغية الوصول إلى أتم الجاهزية للبطولة التي تنطلق منتصف شباط المقبل\".

يذكر أن منتخب العراق للريشة الطائرة يشارك للمرة السابعة في بطولة الفجر الدولية ولم يحقق خلال مشاركاته السابقة أي انجاز يذكر.