رياضية 0 1086

الأردن: 250 مصابا في أعمال شغب بعد مباراة الوحدات والفيصلي .

img

أفادت قناة العربية بسقوط قتيل على الاقل وإصابة العشرات من جماهير الوحدات في منطقة القويسمة شرقي العاصمة عمان، إثر التدافع وانهيار الشبك الفاصل مع الملعب بعد انتهاء مباراة الوحدات والفيصلي في دوري المحترفين مساء الجمعة.

وافادت قناة الجزيرة بإصابة 250 شخص و25 من عناصر الدرك في اعمال شغب بعد انتهاء المباراة.

و وفق شهود عيان، فقد انهار شبك الملعب بعد انتهاء المباراة إثر تدافع أنصار الوحدات بعد محاولة قوات الدرك إخراج مشجعين من الملعب، كما شوهدت سيارات الأسعاف تنقل المصابين إلى المستشفيات المجاورة .

وفي تطور لاحق امتدت اعمال الشغب الى الاحياء المجاورة لستاد الملك عبدالله في القويسمة فشهدت الازقة تراشقا بالحجارة واطلاقا للغاز المسيل للدموع .

[img]pictures/2010/12_10/more1292055817_1.jpg[/img][br]

وقالت وكالة انباء \"اجبد\" الاردنية انه ووفق مصدر طبي من مستشفى البشير فقد وصلهم أكثر من 70 مصابا تم نقلهم الى مستشفى البشير والهلال الأحمر من قبل رجال الدفاع المدني وسيارات المواطنين.

وأكد المصدر الطبي ان المصابين يعانون من كسور ورضوض مختلفة فيما لا زالوا في قاعات وغرف مستشفى البشير دون رعاية طبية بسبب عدم توفر الأسرة الكافية.

جدير بالذكر ان لقاء الجمعة بين الفريقين انتهى بفوز الوحدات بهدف دون رد جاء عن طريق اللاعب حسن عبد الفتاح في الدقيقة 20، وبهذا حافظ الوحدات على تصدره في الترتيب العام برصيد 31 نقطة فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 23 نقطة.