سياسية 0 1327

كربلاء: متظاهرون يقومون بصبغ الارصفة

شهدت شوارع كربلاء المقدسة اثناء التظاهرات هذه الايام اندفاع الشباب نحو الحركه والابداع لتقديم ابسط الخدمات للمواطن وتنظيم حملة (كن نظيفا يا ابن ادم) مهمتها غسل وترميم وصبغ الارصفة الشوارع في مدينة كربلاء.
وقال منظم الحملة حسين نوري، لوكالة نون  ان" الحملة انطلق مع التظاهرات التي تشهدها كربلاء المقدسة و نفذها مجموعة من الشباب بالاعتماد على إمكانياتهم الذاتية استهدفت صيانة وغسل أرصفة شوارع محافظة كربلاء المقدسة من خلال معالجة التصدعات فيها بمادة الاسمنت ومن ثم طلائها بالاصباغ".
وأضاف" ان حملتنا اسمها (كن نظيفا يا ابن ادم) وسعداء بالانظمام شباب لها من اجل تقديم برامج متعددة تخدم المدينة كربلاء وجماليتها وزرع روح عمل التطوعي بين الشباب وحب الوطن، مضيفا ان الحملة شملت شارع المحافظة وفلكة التربية وشارع المكتبة المركزية ونحن مستمرون بالعمل.
وذكر نوري،ان" عدد المتطوعين بلغ اكثر من (50) متطوع من الجنسين وهناك اقبال كبير من شريحة الشباب على التطوع من اجل ان يشاهد محافظتهم جميلة بالاضافة الى تشجيع عوائلهم بالمشاركة العمل التطوعي.
فيما بين المتطوع عبد الله شمخي، طالب سادس اعدادي من كربلاء منطقة حي الحر خرجنا بمكانياتنا من اجل تقديم خدمة للوطن ومدينتنا الجميلة ونقل صورة ايجابية عن شباب كربلاء والمشاركة اصدقائي بالعمال الخيرية مبينا من خلال التظاهرات شاهدت الشباب تتطوع بالاعمل اعادة صبغ الارصفة وسارعت بالانظام لهم.
من جهتها قالت المتطوعة نرجس محمد من منطقة الجميعة في كربلاء" شاركنا في حملة كن نظيفا مع الشباب لتقديم برامج تخدم المجتمع مع الجوع والحرمان وهيمنة العقل الذي لا يسمح بالتجديد ونمو الطاقات نبقى نحن الشباب محدودين الابداع و القدره و نبقى مكبوتين و مستمرين في صبغ و تنظيف الشوارع و فينا من يعمر بلداً بما لدية من افكار و اعمال تساهم في اعاده الحياة الى بلدنا العزيز.. 

حسين نصر تصوير صلاح السباح