منوعة 0 1773

بالفيديو.. العتبة الحسينية تضيف انارة جديدة الى ساحة التظاهر وسط كربلاء

شرعت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، اليوم الاحد، بإنارة ساحة التظاهر (فلكة التربية) ومقترباتها من اجل دعم المتظاهرين السلميين في محافظة كربلاء، بالوقت الذي تقوم العتبة المقدسة بايصال كافة الدعم اللجوستي والمواد الغذائية ومياه الشرب الى المتظاهرين.

وقال مسؤول شعبة الكهرباء بقسم المشاريع الهندسة كرار السعدي، في حديث لوكالة نون الخبرية، انه "بتوجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قمنا بايصال انارة جديدة الى ساحة التربية ومقترباتها -المنطقة التي يتواجد بها المتظاهرون-، وتم المباشرة اليوم من قبل شعبة الكهرباء التابعة لقسم المشاريع الهندسية، حيث تم الاستعانة بدائرة كهرباء كربلاء لتحديد مصادر الطاقة، لغرض صيانة ابراج الانارة في الساحة".

واضاف السعدي، انه "تم صيانة خمسة من ابراج الانارة الموجودة في الساحة، وتعديلها مع بعض الاضافات المطلوبة، وتم اضافة 22 بلاجكتور LED موزعة في داخل الساحة ومحيطها، وكذلك صيانة التراكيب الاخرى التابعة للشبكة الوطنية"، موضحاً، انه "سيتم اضافة انارة جديدة يوم غد بالمنطقة المحيطة في الساحة".

من جانب اخر تقوم العتبة الحسينية المقدسة يومياً بايصال الدعم اللجوستي للمتظاهرين وتوفير المياه والطعام فضلاً عن نصب مجموعات صحية متنقلة بالقرب من ساحة التظاهر.

 

كرار الاسدي - كربلاء
تصوير: علي فتح الله