سياسية 0 1127

الحشد الشعبي يشغل ثلاث محطات مياه بدير الزور والمسؤولين السوريين يثمنون الجهود

اكملت قيادة عمليات الانبار للحشد ولواء 13 وبالتنسيق مع الجيش العربي السوري وقوات حيدريون الصديقة وبدعم من العتبة الحسينية المقدسة تأهيل وتشغيل ثلاث محطات مياه لمحافظة دير الزور السورية منطقة البوكمال".

وقال قائد عمليات الانبار للحشد قاسم مصلح" استطعنا وبوقت قياسي تأهيل محطات مياه (محطة العشاير ومحطة الغبرة ومحطة حويجة الغبرة) وذلك بهدف احياء المناطق الحدودية وارجاع سكانيها لها ومنع تكوين حضائن ارهابية فيها حيث تخدم هذه المحطات الكثير من المناطق السكنية بمنطقة البو كمال السورية".

واضاف مصلح" بتنسيق عالي مع الجيش العربي السوري الصديق وقوات حيدريون تم اكمال وتشغيل تلك المحطات وبدأت فعليا بالعمل ولمسنا ترحيب كبير من قبل الاهالي وهذا يعزز التعاون الامني بين الحشد الشعبي والجيش السوري واحدى ثماره استتباب الامن على الحدود العراقية السورية".

من جانبه عبر رئيس مجلس محافظة دير الزور الدكتور مالك العمر عن شكره الكبير لقيادة عمليات الانبار للحشد والمجاهدين الذين ساهموا بتاهيل المحطات الثلاث واردف بالقول ساهمتم بالتحرير بالرجال والعتاد واليوم تساهمون بارجاع الخدمات الانسانية للمواطنيين السوريين اذن نحن ممتنين لكم ولقيادتكم".

واكد مدير عام مؤسسة ماء دير الزور المهندس معاذ العلوش على ان المحطات نتنج مايقارب (460) متر مكعب في الساعة وهذه انتاجية نموذجية وتسد حاجة المناطق المحيطة بعد انقطاع الماء دام لسنوات عن تلك المناطق لكن بفضل الحشد الشعبي اليوم عادت الخدمة ومن هنا نقدم شكرنا وتقديرنا لهم".

هذا وحضر الافتتاح قائد عمليات الانبار للحشد وعدد من قادة لواء 13 الطفوف وعدد كبير من قادة الجيش العربي السوري وقادة قوات حيدريون والحكومة المحلية لمحافظة دير الزور وجمع غفير من المواطنين"