رياضية 0 409

الكهرباء يسقط الطلبة ويبلغ نهائي كأس العراق

img

سقط فريق الطلبة في اختبار الكهرباء وتعرض لخسارة قاسية أمام الأخير، بنتيجة 3-0، في مباراتهما بنصف نهائي كأس العراق، التي أقيمت على ملعب الصناعة، اليوم الثلاثاء.

وظهرت معاناة الطلبة مبكرًا بعد أن فقد السيطرة على الملعب، وبدا مرتبكًا أمام فريق شاب واثق من قدراته. وتمكن الكهرباء من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 7 برأسية لعلاء محيسن، وسط غياب غريب لدفاعات الطلبة.

ورغم تقدم الكهرباء إلا أن الطلبة غاب في الشوط الأول، ولم يشكل أي خطورة على مرمى منافسه الذي سيّر الشوط الأول لمصلحته دون عناء، ليخرج متقدمًا 1-0.

وفي الشوط الثاني تكرر السيناريو نفسه، وتمكن الكهرباء من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني، عبر رأسية المحترف الغاني أسان منساه في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

 ورغم محاولات مدرب الطلبة لتصحيح الأوضاع من خلال إجراء عدد من التبديلات، انهار الفريق، ولم يقدم ردة الفعل المتوقعة، فاقتصرت محاولاته على تسديدة عبدالقادر طارق التي علت العارضة، ورأسية لاحقة من مروان حسين.

على الجانب الآخر، استغل الكهرباء الوضعية السيئة للطلبة، وزاد من معاناته، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 67، عن طريق محمد إبراهيم، من هجمة مرتدة، ليقضي تمامًا على طموح الطلبة في العودة إلى المباراة التي انتهت بثلاثية للكهرباء دون رد.

وتأهل الكهرباء للمباراة النهائية وينتظر الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى المقررة بين الزوراء والقوة الجوية.