منوعة 0 739

بي بي سي تفصل مذيعاً سخر من المولود الأول لهاري وميغان

img

هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) تفصل أحد مذيعيها داني بيكر، بعد نشره صورة على "تويتر" يسخر فيها من المولود الأول للأمير هاري وميغان ماركل وأصول أمه.

 أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) فصل أحد مذيعيها داني بيكر، بعد نشره صورة على "تويتر" لقرد يرتدي ملابس وعليها تعليق "الطفل الملكي يغادر المستشفى"، وذلك بعد وقت قصير على مغادرة الأمير هاري وزوجته ميغان المستشفى ومعهما وليدهما الأول الذي أطلق عليه اسم آرتشي هاريسون ماونتباتن - ويندسور

 
 وكتب المذيع داني بيكر الذي يعمل في إذاعة على تويتر "فصلت للتو من العمل"، في حين عزت (بي.بي.سي) سبب الطرد إلى ما نشره بيكر والذي اعتبرته "خطأ فادح في التقدير يخالف القيم التي تهدف المحطة إلى تبنيها"، مضيفة أن "داني مذيع عبقري لكنه لن يقدم بعد الآن برنامجه الأسبوعي معنا".

 وكانت التغريدة التي انتشرت على مواقع التواصل وأزيلت لاحقاً، اتهم داني بيكر بسببها بالتهكم من أصول ميغان ماركل زوجة الأمير هاري. 

وقال المذيع بيكر عقب تعرضه لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي "آسف لأن الصورة الساخرة التي نشرتها للطفل الوليد قد أثارت غضب بعضهم. لم يخطر ببالي أن تلك الصورة ستسبب كل هذا الغضب، لأن مخي ليس مريضاً. ولحظة أن أشار لي بعضهم بمضامينها، حذفتها وهذا ما حصل".

 

المصدر: وكالات