سياسية 0 556

تجمع شبابي في كربلاء المقدسة يطلق المسابقة الأولى من نوعها ضمن الوسط التطوعي الكربلائي تعرف عليها

img

أطلق تجمع (نحو الهدف للشباب) المستقل المسابقة الأولى من نوعها ضمن الوسط التطوعي الكربلائي وتحمل عنوان (قارئ اليوم... قائد الغد) وتهدف المسابقة إلى تحفيز الوسط الشبابي نحو المطالعة وزيادة الاطلاع على مختلف الثقافات من خلال القراءة وزيارة المكتبات.

وذكر رئيس اللجنة الإدارية للتجمع الأستاذ محمد الشمري في تصريح لوكالة نون الخبرية: بادر التجمع ومنذ اليوم الأول لتأسيسه على الحث نحو الاطلاع والقراءة وتوسعة القاعدة الثقافية لدى شريحة الشباب , وأضاف تسعى اللجنة الإدارية على إتباع السياقات العامة في وضع برامجها التنموية والفكرية بما يضمن الحصول على نتائج مميزة ضمن الوسط التطوعي.

مبيناً اعتمدت هذه المسابقة على مبدأ الاختبار والتي انطلقت منذ التاسع من نيسان الجاري وسيكون من خلال الاستمارة الالكترونية في الموعد المحدد وهو السادس والعشرين من شهر نيسان لهذا العام عبر استمارة الكترونية تطلق على الموقع الرسمي للتجمع في الموعد المذكور , مشيراً إلى إن المسابقة تشمل شرط أساسي وهو شراء قسيمة الاشتراك (الكوبون) التي ستتوفر في مراكز بيع معروفة في كربلاء المقدسة منها دار المثقف للطباعة والنشر وكذلك مكتبة أبي الفهد الحلي , موضحاً كما وتتوفر نسخ الكتاب الموسوم (العقل الباطن قوتك الخارقة) في أغلب مكتبات كربلاء المعروفة و بأسعار زهيدة.

لافتاً إلى إن المسابقة تتضمن جوائز نقدية قيمة للفائزين وسيكون توزيع الجوائز وإجراء القرعة في يوم محدد نعلن عنه لاحقاً على صفحتنا في الفيس بوك (نحو الهدف _ للشباب) , وأضاف فما على المشترك في هذه المسابقة سوى المطالعة للكتاب لغاية التأريخ المذكور لحين إطلاق الاستمارة الالكترونية على صفحتنا لإرسال الإجابات إلينا.

ومن الجدير بالذكر إن تجمع (نحو الهدف للشباب) المستقل قد تم تأسيسه في شهر أيلول من العام الماضي في كربلاء المقدسة من قبل مجموعة من الشباب الطموح من مختلف الاختصاصات و بعض الشخصيات الفاعلة في المجال الأكاديمي والمؤسساتي للعمل على تعزيز الروح الوطنية لدى فئة الشباب للنهوض بالبلد وتقديم خدمات الدعم النفسي والاجتماعي وخدمات الإعالة المجتمعية وكذلك العمل على تمكين وحماية المرأة والطفل وتنمية المهارات من خلال البرامج التعليمية التي يقوم بها التجمع.

ياسر الشمري