رياضية 0 845

كربلاء تستضيف بطولة غرب اسيا بكرة القدم

img

اعلن اتحاد غرب اسيا لكرة القدم عن جاهزية كربلاء لاستضافة بطولة غرب اسيا في اب المقبل و1بمشاركة 8 منتخبات هي _ العراق، الاردن، سوريا، فلسطين، اليمن، لبنان، البحرين، الكويت _

وكانت لجنة من اتحاد غرب اسيا زارت مدينة كربلاء واطلعت بشكل كامل وتفصيلي عن ملعب كربلاء الدولي حيث تالفت اللجنة من احمد قطيشات المشرف العام لبطولة غرب اسيا وعروبة الحسيني مديرة الشؤون الادارية وقد زارت اللجنة ملعب كربلاء الدولي واطلعت على مرفقاته وحضرت اللجنة المباراة الكبيرة والتي جمعت الزوراء ونادي الوصل الاماراتي في بطولة دوري ابطال اسيا و شاهدت اللجنة الجماهير الكبيرة التي حضرت المباراة والتي اعطت للمباراة زخما جماهيريا كبيرا.

و عبرت عروبة الحسيني عضوة اللجنة عن سعادتها واعجابها الكبير بملعب كربلاء الدولي وبالجماهير الرياضية العراقية العاشقة لكرة القدم مؤكدة ان هذه الجماهير ستعطي لبطولة غرب اسيا القا كبيرا ونجاحا اخرا.

ومن الجدير بالذكر ان ملعب كربلاء الدولي يعد ثالث افضل ملعب في اسيا. لما يمتلكه من مؤهلات ومرافق حديثة وارضية مميزة. وقد رافق لجنة اتحاد غرب اسيا في زيارتها لكربلاء يحيى كريم محسن عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم في كربلاء وفاضل عزيز امين سر الاتحاد الفرعي لكرة القدم في كربلاء اضافة الى المهندس مهند الجراح مدير ملعب كربلاء الدولي والذين بذلوا جهودا كبيرة ومميزة في تسهيل مهمة زيارة لجنة اتحاد غرب اسيا بتوفير كل سبل الراحة والنجاح والتي نالت رضا واستحسان اللجنة.