علمية 0 381

طبيب ميساني يحصل على الوسام الذهبي في مسابقة دولية

img

حصل الدكتور (رافد هادي حميد) مدير مركز الرعــاية الصحية الأولية في قضاء علي الغـربي، على الوسام الذهـبي في المســابقة الدولية للبحوث. تحت رعاية جمعية علوم الحاسبات والذكاء الإصطناعي وحماية البيانات وبالتعاون مع الأتحاد الأوربي والجمعية الفرنسية للمخترعين ومنظمة أفريست للتدريب التنموي.

 وقد تناول موضوع البحث   " التأثير البايلوجي والسايكولوجي للتوتر النفسي على النظام المناعي لجسم الإنســـان "

وتم التكريم في رحاب الجامعة التكنلوجية في العاصمة بغداد. وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور (أمين دواي ثامر التميمي) وجمع من الأساتذة الجامعيين والأكاديميين والمخترعين والباحثين. الذين نفخر بنتاجاتهم العلمية والفكريـة.

ودعـى الدكتور رافد هادي خلال المؤتمر التكريمي الى الأهتمام بالجودة في البحوث العلمية والطبية وفق المعايير الدولية والعالمية وبما يتناسب مع إحتياجات الواقع العربي بشكل عام والواقع العراقـي بشكل خاص وبما يتناسب مع مكانة العراق في الساحة الدولية.

 وقام الدكتور بإهداء هذا الفوز والنجاح والجهد المبذول الى الدماء الزكية التي سالت دفاعا" عن العراق أرض الأنبياء و الأوصياء.

ومن جانبه أشاد مدير عام دائرة صحة ميسان الدكتور علي محمود العلاق بهذا الإنجاز وقام بتوجيه كتاب شكر وتقدير الى الدكتور رافـد هادي متمنيا" له المزيد من الإبداع والتفوق العلمي..