رياضية 0 634

الزوراء يكتسح الوصل الاماراتي بخماسية نظيفة

img

اعتلى فريق الزوراء، صدارة المجموعة الاولى بدوري أبطال آسيا، بعدما تغلب على ضيفه الوصل الاماراتي 5-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب كربلاء الدولي ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات.

فريق النوارس انتظر 22 دقيقة فقط، ليسجل اول اهدافه عن طريق ضربة يسارية رائعة من المدافع سامال سعيد، ليأتي الدور على علاء عباس، الذي اضاف الهدف الثاني من كرة جميلة استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى الوصل في الدقيقة 36.
وحاول الوصل العودة في اللقاء، لكنه لم يتسطع تشكيل اي خطورة تذكر على مرمى الزوراء، بل تعقدت اموره بطرد لاعبه فابيو دي ليما في الدقيقة 39 بعد تدخل عنيف على اللاعب مصطفى محمد، لينتهي الشوط الاول بتقدم النوارس بثنائية.

وفي الشوط الثاني، واصل الزوراء زحفه نحو الامام، واستطاع ان يضيف الهدف الثالث بعد جملة تمريرات رائعة انتهت بهدف من توقيع علاء عباس ايضاً في الدقيقة 51، ثم جاء الدور على المهاجم مهند عبد الرحيم بتسجيله الهدف الرابع، بطريقة مشابهة للهدف الثالث في الدقيقة 75.

ولم يكتفِ فريق النوارس بالرباعية وانما اصر على اضافة المزيد من الاهداف، ونجح بذلك حين تمكن السوري حسين جويد من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 84 من علامة الجزاء.

الفوز العريض منح النوارس صدارة المجموعة برصيد اربع نقاط، فيما توقف رصيد الوصل عند النقطة الثالثة في وصافة الترتيب مؤقتاً.

وكانت هذه أول مباراة في تاريخ دوري أبطال آسيا تقام على الأراضي العراقية.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 8 نيسان، حيث يلتقي الوصل مع زوباهان في دبي، والنصر مع الزوراء في الرياض.