رياضية 0 364

رئيس نادي كربلاء :المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية قام بعملية التفاف على شرعية انتخابات نادي كربلاء

img

اكد رئيس الهيئة الادارية لنادي كربلاء المنتخب احمد هدام بان المكتب التنفيذي ظلم اعضاء ادارة النادي المنتخبين والذين انتخبتهم الهيئة العامة بانتخابات شرعية وقانونية جرت وفق قانون 18. وحسب التعليمات وباشراف قضائي واولمبي من خلال حضور ممثل عن اللجنة الاولمبية ومديرية الشباب والرياضة في المحافظة

واوضح هدام خلال مؤتمر صحفي حضرته وكالة نون الخبرية بان المكتب التنفيذي للاسف قام بعملية التفاف واضحة على شرعية انتخابات نادي كربلاء. حيث قرر بطريقة غريبة وعجيبة تشكيل هيئة مؤقتة مكونة من رءيس الهيئة الادارية السابق والذي لم يدخل الانتخابات لكونة يفتقد للشهادة الدراسية اضافة الى بعض الرياضيين من ابناء كربلاء اضافة الى بعض اعضاء الادارة المنتخبة وهذا الامر شكل عملية عرقلة واضحة لعمل ادارة النادي مؤكدا بان الامر اصبحا صعبا للعمل في ظل ارباك العمل الاداري مما انعكس سلبا على اداء فرق النادي وهذا ما لاحظناه على فريق كرة اليد والذي يعد من فرق المقدمة في الدوري العراقي لكرة اليد.
من جانبه عبر كوكب حسن مدرب نادي كربلاء بكرة اليد عن استياءه الشديد من تصرف اعضاء الهيئة المؤقتة والذين وعدوني بالحضور لمباراة نادينا امام نادي الشرطة في الدوري لكن للاسف لم يحضر اي شخص من اعضاء الهيئة المؤقتة حيث فشل اعضاء الهيئة المؤقتة في اول اختبار لجديتهم بخدمة رياضة كربلاء حسب الشعارات التي صدعوا رؤوسنا بها. موضحا بان اعضاء الهيئة المؤقتة يبحثون عن مصالحهم ومكاسبهم الضيقة. حيث اصبح الوضع لايطاق في ظل هذه التقاطعات والتي رمت بضلالها على مسيرة الفريق وانني اؤكد باننا سننسحب من الدوري اذا بقيت الاوضاع على ماهي عليه الان.وسيكون الخاسر الاكبر رياضة كربلاء مطالبا في نهاية تصريحه الحكومة المحلية بضرورة اخذ زمام المبادرة لحلحلة الامور في النادي من اجل رياضة كربلاءية معافاة.