علمية 0 306

اصدار جديد لمجلة (المسرح الحسيني) في كربلاء

img

صدر العدد(11) لمجلة (المسرح الحسيني) والذي تناول عددا موضوعات مختلفة والدراسات والبحوث المسرحية

وقال رئيس تحرير المجلة (رضا الخفاجي): لوكالة نون ان المجلة ترتقي بفكرها الحسيني لوضع الكثير من التساؤلات، شفافة ومدروسة عن مسيرة العشق الحسيني لسيد الشهداء، وهي ترفد الساحة الثقافية بهذا الفكر العقائدي النير والمتجدد عبر السنيين. 

فيما بين مدير تحرير المجلة (طالب عباس الظاهر) ان المجلة بتخصصها المسرحي تسير نحو هذا النهج المتعالي في العقيدة الحسينية ومؤروثها الاصيل النابع من منهجية الائمة المعصومين (عليهم السلام) .


واضاف انفردت المجلة بهذا العدد بملف خاص عن الراحل (ناظم السعود) بأقلام مجاليه من الاصدقاء في الثقافة والأدب والصحافة منهم الصحفي المخضرم (د. طه جزاع) و(الكاتب والصحفي زيد الحلي)، والأديب والناقد (عباس لطيف) والصحفي العصامي(عبد الجبارالعتابي)..مؤكدا ان مجلة المسرح الحسيني الان في رفوف النور التي تنير المعرفة من خلال محطات بيعها خارج وداخل الصحن الحسيني الشريف.


يذكر ان مجلة المسرح الحسيني تصدر من وحدة المسرح الحسيني التابع لشعبة النشر في قسم إعلام العتبة الحسينية المقدسة وهي مجلة فصلية تعنى بالشأن المسرحي بشكل عام والحسيني بشكل خاص ويذكر ان مجلة المسرح الحسيني تصدر من وحدة المسرح الحسيني التابع لشعبة النشر في قسم إعلام العتبة الحسينية المقدسة وهي مجلة فصلية تعنى بالشأن المسرحي بشكل عام والحسيني بشكل خاص...