المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الوكالة، وإنما تعبر عن رأي صاحبها

مقالات 0 2532

ايها العلماني اجبني

img

سامي جواد كاظم

فصل الدين عن الدولة، ونحن نرى الدين رحمة وصدقتم عندما فصلتم الرحمة عن الدولة، تقولون بحرية المعتقد ولكن لا تقولون بحرية العيش، ماذا تقولون عن اليمن التي تعصف بها الحرب والمجاعة والامراض كلها بسبب دعم الولايات الامريكية العلمانية، هل تعلمون ان الكونغرس يرى بعين الرضا الى ما يجري في اليمن ؟ هل تعلمون ان اسيادكم العلمانيين يتجاهلون حرية الراي للشعب البحراني ؟ ما حكاية الحدود التي وضعها العلمانيون بين الدول ويلغونها امام حروبهم. جاري اليمن يعاني من جوع ومرض ولا يحق لي ان اساعده لماذا لان هنالك حدود، ومن جرأ طغاة ال سعود على تجاوز هذه الحدود وقتل الاطفال ؟ انها امريكا والانكليز وفرنسا معقل وبؤرة العلمانية، هل انتم موافقون على هذا ؟ نعم السكوت علامة الرضا والا لاعترضتم، عفوا انتم الان شغلكم الشاغل حقوق المراة لما ذا يتزوجها الرجل ولا تتزوج هي الرجل!!! لماذا تاخذ نصف الميراث والرجل ياخذ الكل ؟ لماذا يتزوج الرجل اربع نساء والمراة لا تتزوج اربعة رجال ؟
اخرست السنتكم امام مقتل خاشقجي ربيب القاعدة والذي لا يعنيني ولكنه قتل بطريقة علمانية صرفة، الان تقول امريكا بعد شهر يجب ان تقف حرب اليمن، ولماذا لا تقف اليوم ؟ اسالوا ايها العلمانيين عن الاسباب. اي نظام طاغوتي في العالم ابحث عن اصوله ستراه انه قد رضع من ثدي العلمانية، هل نطقت حناجركم ضد نتن ياهو وقبله اسلافه الذين شردوا الفلسطينيين ويرفضون عودتهم الى اراضيهم اليست هذه من مرفوضاتكم لانها ضد حقوق الانسان ؟
هل تعلم ايها العلماني ماذا صدر عن الكونغرس الامريكي بخصوص اليمن ؟ صدر منه البيان التالي "عملا بالمادة 1290 من قانون السيناتور جون أس. ماكين لتفويض الدفاع الوطني للسنة المالية 2019، قدمت شهادة للكونغرس يوم أمس بأن حكومتي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة تقومان بإجراءات واضحة للحد من مخاطر إلحاق الأذى بالمدنيين والبنى التحتية المدنية جراء العمليات العسكرية لهاتين الحكومتين " اليس هذا الاجرام بعينه ؟ حتى ابا لهب وابا جهل والحجاج بل المجتمع الجاهلي قبل الاسلام لم يصدر منه هكذا قباحات.
ايها العلماني ما رايك بالوطن ؟ هل للوطن حدود ؟ ما رايك بالذين تركوا اوطانهم بسبب طغيان حكامهم المدعومين من الحكومات العلمانية ؟ ليعيشوا على ارض يمنعونهم دخولها لان فيها حدود  
هل تعلم ايها العلماني الابكم ان الولايات المتحدة العلمانية تدعم الحملة السعودية بمبيعات الأسلحة بمليارات الدولارات، إلى جانب تبادل المعلومات الاستخباراتية واللوجستيات مثل إعادة التزود بالوقود من اجل قصف اطفال ونساء اليمن في الاسواق والمدارس
وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" ذكرت هذا الشهر أن فريقا من القبعات الخضر الأمريكية على الحدود السعودية يساعد في العثور على قاذفات صواريخ الحوثي وتدميرها. في أواخر العام الماضي، أصدر مجلس النواب قرارا غير ملزم يقول إن التدخل العسكري الأمريكي في الحرب اليمنية تم دون تصريح.... لاحظ المهزلة والمؤامرة ايها العلماني (قرارا غير ملزم) اذا كان غير ملزم فلماذا صدر ؟ اقول لك لماذا صدر حتى تقول انت هذه هي الديمقراطية والحرية في الكونغرس.
ابحث ايها العلماني في التراث الاسلامي عن ما تشتهي فاعلم حتى الروايات الكاذبة لا تصل في دنائتها الى دناءة وحضيض الادارة الامريكية والصهيونية.
اذهب ايها العلماني الى السجون الصهيونية لترى المعتقلين والمعتقلات من الاطفال والنساء لماذا ؟ لانهم يدافعون عن وطن وضعت انكلترا العلمانية لهم حدود، ومن ثم شاءت ان تبيع الوطن بامر من بلفور لاقذر عصابة في التاريخ انها عصابة صهيون مهما حاولتم ان ترقعوا اجرامكم فاعلموا طفل واحد من اليمن ينسف كل ترقيعاتكم، وحجارة من طفل فلسطيني وطائرة ورقية من صبي فلسطيني ستبقى الشاهد على انكم لصوص الاوطان والانسانية ايها العلماني