رياضية 0 1087

الارجنتين تقسو على العراق برباعية في الدورة المقامة بالسعودية

img

اكتسح منتخب الأرجنتين، المنتخب العراقي، بنتيجة 4-0، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الدورة الرباعية الودية، المقامة حاليًا في السعودية.

حملت رباعية راقصي التانجو، توقيع لوتارو مارتينيز وروبرتو بيريرا وجيرمان بيزيلا وفرانكو سيرفي، في الدقائق 18، 53، 82 و92 على الترتيب.

فرض منتخب الأرجنتين، سيطرته على مجريات الأمور في وقت مبكر، ولاحت الفرصة الأولى له في الدقيقة الخامسة، عن طريق رأسية جيرمن بيزيلا، لكن الكرة وصلت سهلة للحارس جلال حسن.

وافتتح لوتارو مارتينيز، لاعب الأرجنتين، النتيجة لبلاده في الدقيقة 18، بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق أكونيا، حولها مارتينيز برأسه داخل الشباك.

وسدد ماركوس أكونيا، تصويبة صاروخية بالقدم اليسرى في الدقيقة 23، أبعدها جلال حسن، حارس العراق، ببراعة إلى ركلة ركنية.

وحاول باولو ديبالا، التسديد من خارج المنطقة من الجهة اليمنى، في الدقيقة 33، إلا أنه سدد كرة بعيدة عن المرمى.

وسدد رودريجو دي بول، مهاجم راقصي التانجو، قذيفة على مرمى العراق، نجح جلال حسن، في التصدي لها، في الدقيقة 35.

حاول منتخب العراق، تصحيح المسار في الشوط الثاني، بتسديدة علي عدنان، في الدقيقة 48، التي علت العارضة. 

ومن عمل جماعي منظم بين لاعبي الأرجنتين، في الدقيقة 49، بين سالفيو وديبالا ومارتينيز، انتهت بوصول الكرة إلى ديبالا، الذي سدد بمحاذاة القائم الأيمن للعراق.

وضاعف روبيرتو بيريرا، النتيجة للأرجنتين، في الدقيقة 53، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من ديبالا، وسط غياب دفاعي للاعبي العراق.

وسجل جيرمان بيزيلا، لاعب الأرجنتين، الهدف الثالث لفريقه، في الدقيقة 82، من رأسية أسكنها الشباك، بعد عرضية لعبها فرانكو سيرفي من ركلة ركنية.

واختتم سيرفي، أهداف التانجو، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 92، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء، وسدد بالقدم اليسرى على يسار الحارس العراقي.