سياسية 0 1670

بالصور:مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء تستجيب لمناشدة عرضت على شبكات التواصل الاجتماعي

استجاب مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء لمناشدة احد المواطنين بعد اصابته الناتجة من انفجار قذيفة ادت الى فقدانه الفكين والأنف وإحدى عينيه.
وقال مسؤول قسم العلاقات والاعلام في المستشفى حسن العارضي، بعد أن تم عرض الحالة على مواقع التواصل الإجتماعي، تواصلنا مع المريض لأخذ جميع التقارير الخاصة به، وعرضناها على الأطباء المختصين الذين أبدو إهتمامهم بالحالة وأوعدونا بإجراء العملية خلال الأيام المقبلة.
وبيّن العارضي، أن المستشفى تبنى حالة المصاب (أمين) الذي بحاجة إلى عدة عمليات، وبمختلف الاختصاصات، موضحاً أن المستشفى ستتكفل بكافة تكاليف العمليات وعلاجاتها.
من جانبه قال اختصاصي جراحة الوجه والفكين الدكتور معمر الأعرجي، أن المصاب تعرض إلى فقدان الفكين وكسر في عظم الأنف وفقد إحدى عينيه وبذلك فهو يحتاج إلى زراعة عظم للفكين وتعديل محجر العين.
وفي ذات السياق بيّن اختصاصي جراحة التجميل الدكتور علاء الشريفي، بأنه سيقوم بإجراء العملية التجميلية الخاصة بالأنف ليستعيد وضعه الطبيعي. 
هذا وقد تبنى المستشفى العديد من الخدمات الطبية بشكل مجاني تجاوزت قيمتها ثلاثة مليارات ونصف المليار دينار عراقي منذ تأسيسه وما زال يُقدم لأعداد كبيرة من المرضى من ذوي الدخل المحدود والمتعففين.