اقتصادية 0 525

التجارة: انطلاق المعرض الزراعي الغذائي العراقي بمشاركة 10 دول واكثر من 45 شركة

img

أعلنت وزارة التجارة، الثلاثاء، عن انطلاق المعرض الزراعي الغذائي العراقي بمشاركة 10 دول وأكثر من 45 شركة على أرض معرض بغداد الدولي.

وقال مدير المعارض عادل خضير المسعودي في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "معرض بغداد الدولي احتضن المعرض الزراعي الغذائي العراقي للزراعة والاغذية وتقنيات والتعبئة والتغليف بمشاركة اكثر من 45 شركة متخصصة من 10 دول الذي نظمته شركة المجموعة العالمية لخدمات تنظيم المعارض والمؤتمرات (IFP) ويستمر لغاية الحادي عشر من شهر تشرين الأول الحالي".
وأضاف المسعودي، أن "المعرض أقيم برعاية وزارة الزراعة وشهد مشاركة العديد من الشركات المحلية والدولية المتخصصة في مجال الزراعة والأغذية والتعبئة والتغليف"، مبيناً أن "المعرض يعد من أهم التجمعات الدولية التي يشهدها قطاع الزراعة والأغذية في العراق والذي يهدف إلى دعم القطاع الزراعي والاطلاع على التقنيات الحديثة في مجال التعبئة والتغليف والأغذية إضافة لكونه فرصة لاستقطاب المشاريع الاستثمارية في هذه المجالات".

ويستعد معرض بغداد الدولي لاستقبال العديد من الدول والشركات بداية تشرين الثاني من العام الحالي 2018 ضمن دورته 45 والتي تتضمن قطاعات عديدة منها الزراعية والصناعية والنفطية والتكنولوجية وغيرها من القطاعات الأخرى.