سياسية 0 1122

شباب كربلاء يطلقون مبادرة ساعد غيرك لمساندة طلبة المحافظة

أقدم مجموعة من الشباب في محافظة كربلاء المقدسة على مبادرة لتوزيع الملازم الدراسية لطلبة الصف السادس الاعدادي بصورة مجانية لمن لا يستطيع شرائها من السوق ضمن مشروع أطلقوا عليه اسم (مبادرة ساعد غيرك) في شارع الثقافة وسط المحافظة.

قال (علي حاكم) أحد مؤسسي هذا المشروع ان فعاليات شارع الثقافة الذي تأسس قبل أكثر من عامين ويقام بشكل دوري وسط كربلاء يضم مجموعة من الاعمال والفقرات المتنوعة مثل معارض الكتب واللوحات الفنية والتصوير الفوتوغرافي وعروض الشعر او العروض المسرحية، واليوم فقرة توزيع الملازم بصورة مجانية لطلاب السادس الاعدادي بهدف مساعدة طلبة السادس الاعادي وإشاعة روح التعاون

كما أضاف (علي جابر) من المنظمين ان (مبادرة ساعد غيرك) لطلبة السادس الاعدادي في كربلاء ضمن خمسة عشر محافظة اذ تم توزيع الملازم في كربلاء ضمن أربعة محافظات اليوم الجمعة وأربعة محافظات ليوم غد ويتم العمل لتجهيز المحافظات السبعة المتبقية المشتركة في المبادرة.

وأشار الى ان هذه المبادرة على السنة الثالثة على التوالي اذ تم توزيع أكثر من ثمانية الاف ملزمة لما يقارب (1000 طالب) في كربلاء هذا اليوم.

موضحا ان هذه التحضير والاعداد الكبيرة من الملازم يتطلب عملا لنقدم هذه الخدمة لمن يحتاجها اذ تم تقسيم العمل الى مرحلتين مرحلة جمع الملازم من الطلبة المتخرجين من المرحلة الإعدادية ومرحلة الفرز والترتيب والتوزيع.

من جانب اخر عبروا طلبة السادس الاعدادي الذي تواجدوا في شارع الثقافة للاستفادة من المبادرة عن شكرهم واعجابهم بما وجدوه من المنظمين الذي وفروا الملازم بصورة مجانية لمن لا يستطيع شرائها اذ لا يقل سعر الملزمة عن (5.000) دينار.

أسامة الخفاجي