منوعة 0 903

الطقس.. تذبذب بدرجات الحرارة وامطار متفرقة في العراق

img

توقعت هيئة الانواء الجوية، السبت، ان يكون الطقس خلال الأسبوع امطار متفرقة وتذبذب بدرجات الحرارة.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان "الطقس اليوم السبت لكافة المناطق سيكون صحو مع بعض الغيوم فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة ليوم امس"، مشيرة الى ان "الطقس سوف لن يطرا عليه أي تغيير ليوم غد الاحد لكافة المناطق عدا انخفاض قليل بدرجات الحرارة في المنطقة الوسطى من البلاد".

وأضافت الهيئة ان "الطقس ليوم الاثنين سيكون في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة فيما سترتفع درجات الحرارة في المنطقة الوسطى وستكون مساوية في المنطقتين الشمالية والجنوبية"، مبينة ان "الطقس ليوم الثلاثاء سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئي ودرجات الحرارة مقاربة ليوم امس، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة مع ارتفاع قليل لدرجات الحرارة".

وأشارت الهيئة الى ان "الطقس ليوم الأربعاء سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائم جزئي ودرجات الحرارة مقاربة ليوم امس، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحو مع قطع من الغيوم مع ارتفاع قليل لدرجات الحرارة".

يذكر ان درجات الحرارة ما زالت مرتفعة في كافة المناطق العراق على الرغم من دخول شهر تشرين الأول الذي يعرف باعتدال الجو فيه.