منوعة 0 803

بالصور.. الشرطة تساهم في تأهيل مدرسة بكربلاء

ضمن مبادراتها المجتمعية والإنسانية وفِي إطار الاعمال التطوعية التي تقوم بها قيادة شرطة كربلاء والمنشآت، انجزت آمرية شؤون أفواج الطوارئ اعمالها التطوعية في مدرسة الخزرجيه بعد ترميمها وتأهيلها بالشكل المطلوب.

وذكرت قيادة الشرطة، في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان "العمل كان بشكل تطوعي كبير استمر لمدة 8 أيام بجهود استثنائية وذاتية من قبل امر وضباط ومراتب شؤون الافواج وذلك من اجل خلق صورة محببة وجاذبة لطلبتنا الأعزاء ودعمهم مع بدء عامهم الدراسي الجديد للارتقاء في دراستهم".

واوضح البيان، ان "مدير شؤون الافواج العميد الحقوقي إبراهيم رضا الشبلي، افتتح المدرسة امام الطلبة وبحضور المدير والكادر التعليمي".

واضاف البيان، ان "هذا العمل التطوعي هو من أجل دعم العملية التربوية في المحافظة والمشاركة المجتمعية لما يحقق المصلحة العامة لأبنائنا التلاميذ".

وعبر مدير المدرسة عن وافر شكره واحترامه وعرفانه لقيادة شرطة كربلاء على هذا العمل الذي يدل على حرص القوات الامنية لتقديم افضل الخدمات والمبادرات المختلفة وفِي نفس الوقت توفير الحماية التامة للمدينة المقدسة.

يشار ان محافظة كربلاء تعاني من نقص في عدد الابنية المدرسية، وان اغلب المدارس تعاني من اكتظاظ شديد في عدد الطلبة داخل الصف الواحد، حيث يصل اعداد الطلبة الى اكثر من 60 طالب في الصف الواحد في بعض المدارس.