سياسية 0 711

انطلاق بطولة العراق المدرسية بكرة السلة من كربلاء

انطلقت بطولة العراق المدرسية بكرة السلة للبنين (المرحلة الثانوية)التي تنظمها المديرية العامة للتربية الرياضية في وزارة التربية بالتعاون مع المديرية العامة للتربية في كربلاء المقدسة (مديرية النشاط الرياضي والمدرسي) صباح اليوم الاثنين على قاعة كربلاء الاولمبية المغلقة.


اوضح مدير قسم الرياضة المدرسية في الوزارة (نجم عبود) لوكالة نون الخبرية  بعد اجتماع وفود عن الفرق المشاركة في قاعة خاتم الانبياء في العتبة الحسينية المقدسة ان البطولة ستختتم في الحادي عشر من اب الحالي وتتضمن اقامة اربع مباريات في اليوم الواحد بأدوارها الاولى وعلى قاعة كربلاء الاولمبية المغلقة في منطقة الملحق من الساعة الثامنة صباحا حتى العصر بعد ان اكملنا كل الاستعدادات اللازمة لإنجاح البطولة.


من جانبه بين مدير النشاط الرياضي والمدرسي (حسن عباس الصراف) ان ثلاثة عشر فريقا شارك في البطولة يمثلون منتخبات التربية في مختلف محافظات العراق.

وقدم الصراف شكره وامتنانه للعتبة الحسينية المقدسة على تعاونها الكبير واقامة مأدبة عشاء على شرف الوفود المشاركة اضافة الى احتضانها للمؤتمر الفني.

يشارك في البطولة المنتخبات المدرسية لكل من (النجف الاشرف والبصرة وكركوك وبغداد / الكرخ الاولى والثانية والثالثة والرصافة الثالثة وذي قار والقادسية وصلاح الدين وواسط وبابل والمحافظة المضيفة كربلاء المقدسة).

اسامة الخفاجي