سياسية 0 8644

السعودية تخسر أكبر بوارجها في الساحل الغربي من اليمن

img

تمكنت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأربعاء من تدمير بارجة حربية تابعة لقوات التحالف في الساحل الغربي.
وقال مصدر عسكري يمني إن القوات البحرية اليمنية دمرت بارجة تابعة لدول العدوان قبالة سواحل محافظة الحديدة، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من البارجة التي استهدفتها القوات البحرية اليمنية.

وأضاف المصدر عن تراجع بوارج أخرى بعد اشتعال النيران في إحدى البوارج المستهدفة قبالة سواحل الحديدة، فيما كانت البارجة المستهدفة تحمل قوات تم إعدادها لتنفيذ إنزال في سواحل الحديدة.

وتم استهداف البارجة المعادية بصاروخين بحريين، وشوهدت تصاعد أعمدة الدخان منها، وفقاً للمصدر الذي أكد أن محاولات الانقاذ لاتزال مستمرة على متنها.

وبدأت الزوارق الحربية بسحب قتلى وجرحى العدوان من على البارجة المستهدفة، إضافةً إلى تحليق مكثف لطيران الأباتشي.

من جهته اكد عضو المجلس السياسي لأنصار الله حسين العزي في تغريدة له على صفحته الرسمية "تويتر" قال: إن بوارج العدو التي لطالما قتلت ودمرت الآمنين من أطفال اليمن هي الأن وفي هذه الساعة تحترق في عرض البحر بأيدٍ يمنية.

وقال أيضاً عضو المجلس السياسي لأنصار الله الأستاذ عبدالملك العجري في منشور له على صفحته الرسمية "تويتر" إن "بوارجهم تحترق عرض البحر في هذه اللحظات المباركة" في اشارة لبوارج قوات العدوان السعودي الأمريكي.