رياضية 0 429

نيمار في ريال مدريد.. "الصفقة" بدأت قبل 12 عاما

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى ريال مدريد أصبح أقرب من أي وقت مضى، واعتبرت أن "التمهيد" لانتقاله بدأ قبل 12 عاما بالتمام والكمال.
وقالت الصحيفة إن نيمار لطالما أبدى مواقف إيجابية نحو نجوم ريال مدريد الحاليين والسابقين، مثل البرازيلي رونالدو، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والإسباني سيرخيو راموس، والبرازيلي مارسيلو

وكثرت أنباء انتقال نيمار من ناديه الحالي باريس سان جرمان إلى ريال مدريد، خاصة بعد إخفاقات النادي الفرنسي الأوروبية المتتالية.

وتعود أول دعوة قدمها النادي الملكي إلى نيمار إلى 2006، حين كان يبلغ من العمر 14 عاما فقط، وخاض وحدات تدريبية مع فريق الناشئين، وشاهد مباراة للفريق الأول من المدرجات.
نيمار لم يستطع الانتقال لريال مدريد وقتها، واستمر مع ناديه البرازيلي سانتوس، قبل أن ينتقل لاحقا لصفوف برشلونة الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن قدوم نيمار سيكون مرحبا به في غرفة ملابس "سانتياغو برنابيو" وبين جماهير الفريق، كما سيكون مرحبا به من نجم الفريق رونالدو، الذي يتوق للعب بجوار نجم آخر في الهجوم، يرفع الضغوط عنه قليلا.

لكن المؤكد الآن أن تركيز النجم البرازيلي سينصب تماما على بطولة كأس العالم بروسيا هذا الصيف، قبل أن يتخذ بعدها قرارا حاسما بشأن الانتقال أو البقاء لموسم آخر في صفوف النادي الباريسي.